من نحن

من نحن ؟

نحن نعتقد أن رواد الأعمال “لا يولدون” ولكن يتم إنشاؤهم بواسطة تجارب حياتهم ودروس الحياة والتعلم الشخصي. رجل الأعمال هو مجرد شخص رأى فرصة ويعتقد أن المخاطر المرتبطة بها يمكن التحكم فيها لدرجة أنه يمكنه تحقيق النجاح. غالبًا ما يكون رأيهم بفرصتهم أو رؤاهم رائعًا لدرجة أنه عند إدراكهم أن اعتقادهم لا يُقهر ، يتخذون الخطوة لفعل شيء حيال ذلك. في القيام بذلك ولد رجل الأعمال! نحيي هؤلاء الأشخاص الشجعان الذين لديهم شجاعة قناعاتهم لتحويل أحلامهم إلى حقيقة واقعة.
اليوم ، نحن نعيش في عالم لا تعد فيه فقط “وظيفة مدى الحياة” ذاكرة بعيدة معروفة بشكل رئيسي من قبل جيل أكبر سنا ، لكن الحياة الوظيفية في نفس الصناعة أو نوع الوظيفة تصبح أقل وضوحًا يوميًا.
في مجتمعنا العالمي ، حيث انهارت الاتصالات الحديثة وشبكة الإنترنت العالمية العديد من الحواجز الاجتماعية والاقتصادية والتجارية ، لم يكن هناك وقت أفضل لرواد الأعمال على الازدهار من الأن!

في أكاديمية ريادة الأعمال، نعمل جاهداً لتعرف على هؤلاء رواد الأعمال والعمل معهم لجلب لك جميع التجارب وتطوير مهارتك في ريادة الأعمال. نقوم بعمل ليلاً ونهاراً للنساعدك في تعلم مهارات تساعدك لتفتح عملك الحر الخاص!